الزمالك يسدد شرط أبو كونيه للإنتاج غداً

الجمعة، 11 يونيو 2010 09:55 م
الزمالك يسدد شرط أبو كونيه للإنتاج غداً المهاجم الأيفوارى أبو كونيه

كتب كمال محمود
علم اليوم السابع أن مجلس إدارة الزمالك قد أنهى صفقة المهاجم الأيفوارى أبو كونيه رسمياً بعد أن توصل مسئوليه لاتفاق نهائى مع مسئولى الإنتاج الحربى على سداد الشرط الجزائى الخاص باللاعب والبالغ 500 ألف دولار على ثلاث شيكات يستحق صرف الأول منها بعد 15 يوما.
ومن المنتظر أن يزور وفد رسمى من نادى الزمالك غداً نادى الإنتاج لتسليمهم الشيكات الخاصة بالصفقة والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.
وعلم اليوم السابع أن الزمالك حصل على موافقة شخصية بتقسيط الشرط الجزائى من الدكتور سيد مشعل وزير الانتاج الحربى والمتواجد حالياً فى فرنسا عن طريق العديد من الاتصالات التليفونية التى تم إجراؤها اليوم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة