لماذا يُسمح لوزير الداخلية بالانتخاب ويُمنع الضباط؟

الخميس، 10 يونيو 2010 04:35 م
لماذا يُسمح لوزير الداخلية بالانتخاب ويُمنع الضباط؟

نور على
النائب المستقل طلعت السادات تقدم بسؤال إلى رئيس الوزراء ووزيرى العدل والداخلية، حول منع ضباط الشرطة من الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات التشريعية، رغم قيام وزير الداخلية بالإدلاء بصوته فى انتخابات مجلس الشورى بتاريخ 1/6/2010.

وتساءل النائب عن سبب السماح لوزير الداخلية بالإدلاء بصوته فى الانتخابات، برغم كونه ضابط شرطة فى الخدمة، وأين رئيس لجنة الانتخابات من هذا البطلان فى الدائرة التى أدلى فيها وزير الداخلية بصوته.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة