«الجندى»: ملف السودان معركتى الحقيقية

الخميس، 10 يونيو 2010 04:35 م
«الجندى»: ملف السودان معركتى الحقيقية

ولاء نعمة الله
أكد النائب مصطفى الجندى، بعد انضمامه لحزب الوفد، أن معركته القادمة هى تفعيل أواصر الصلة بين مصر والسودان، من خلال الأنشطة الاقتصادية والتنموية.

وقال «حلمى أن يمتلك المصريون أراضى بالسودان، لأنها المستقبل الحقيقى للسودانيين والمصريين». مشيراً إلى أن أحد أسباب انضمامه لحزب الوفد هو إحساسه باهتمام الوفديين بقضية السودان، وهو ما سيتيح له إمكانية تحقيق الرؤية التكاملية فى التعاون المصرى - السودانى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة