أسبان محتجزون بأسطول الحرية يرفضون العودة

الثلاثاء، 01 يونيو 2010 05:25 م
أسبان محتجزون بأسطول الحرية يرفضون العودة رفض عمال الإغاثة الأسبان المحتجزون ضمن أسطول الحرية العودة إلى بلادهم

كتبت فاطمة شوقى
رفض عمال الإغاثة الأسبان المحتجزن ضمن أسطول الحرية، الذى هاجمته إسرائيل، العودة إلى بلادهم، بالرغم من مطالبة وزير الخارجية الأسبانى ميجيل انخيل موراتينوس ترحيلهم على الفور.

وذكر موقع "الأديال" الأسبانى، أن المحتجزين هم تابيال وواريو عضوا بمنظمة "هايدى سانتاماريا" الغير حكومية للثقافة والسلام والتضامن وهما عاملان إغاثة فى قافلة أسطول الحرية، وديفيد سيجارا وهو صحفى يعمل بقناة تيليسور الفنزويلية، وقد تم اعتقال الثلاثة إثر الهجوم على أسطول الحرية واحتجازهم فى مركز اعتقال جنوب تل أبيب.

ووفقاً للموقع، فإن ميجيل أنخيل موراتينوس وزير الخارجية الأسبانى أبلغ عن حالة الأسبانيين الثلاثة الموجودين الآن فى بئر سبع، وأضاف أنه فى انتظار حل لهذه القضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة