الجامعة العربية تطالب بملاحقة قاتلى الجنديين المصريين بدارفور

السبت، 08 مايو 2010 05:16 م
الجامعة العربية تطالب بملاحقة قاتلى الجنديين المصريين بدارفور عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية

كتبت آمال رسلان
طالبت جامعة الدول العربية الجهات المختصة بضرورة ملاحقة والوصول إلى مرتكبى الهجمات المسلحة ضد قوات اليوناميد والتى أدت إلى مقتل اثنين وإصابة ثلاثة من عناصر القوات المصرية وتقديمهم إلى المحاكمة.

وأكدت الجامعة فى بيان لها اليوم، السبت، على إدانتها الشديدة لهذا الهجوم المسلح الذى استهدف القوات المشتركة للأمم المتحدة والاتحاد الأفريقى العاملة فى دارفور، مشيرة إلى إدانتها السابقة للهجمات على هذه القوات فى باكستان وبورندى.

وأشادت الأمانة العامة فى بيانها بدور قوات اليوناميد بوصفها تمثل المجتمع الدولى بأسره فى الحفاظ على الأمن والاستقرار فى دارفور.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة