دمياط تحتفل بالعيد القومى وتستعد لاستقبال مجلس المحافظين

الجمعة، 07 مايو 2010 12:08 م
دمياط تحتفل بالعيد القومى وتستعد لاستقبال مجلس المحافظين فتحى البرادعى محافظ دمياط

دمياط - معتز الشربينى
يستقبل فتحى البرادعى محافظ دمياط اليوم الجمعة، الدكتور محمود حمدى زقزوق وزير الأوقاف والدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية والدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر السابق والذى يقيم شعائر صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص بدمياط، وذلك فى إطار احتفالات دمياط بعيدها القومى 8 مايو، ومن المتوقع زيارة المهندس رشيد محمد رشيد وزير الاستثمار لمحافظة دمياط مطلع الأسبوع القادم لتفقد المشروعات الاستثمارية بالمحافظة.

ومن جانب آخر، تجرى أجهزة المحافظة استعدادات مكثفة فى الاهتمام بالمرافق الأساسية بالمحافظة استعدادا لاستقبال مجلس المحافظين القادم والذى سيعقد فى كوبرى دمياط المعدنى والذى لم يتحدد موعده بعد، حيث تم رصف بعض الحفر والمطبات التى انتشرت فى معظم شوارع دمياط بسبب أعمال شركة الغاز وكذلك طلاء المطبات باللون الأبيض وإنارة بعض الأعمدة الكهربية وتقليم الأشجار وخاصة على طريق رأس البر.

كما تم استبدال الكراسى داخل كوبرى دمياط المعدنى بترابيزة اجتماعات بيضاوية، وتم حاليا إجراء بعض التعديلات على ديكورات وأسقف الكوبرى التاريخى ليتلاءم مع الاجتماع القادم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة