تأجيل المؤتمر الصحفى للإنتاج الحربى بسبب خطاب الرئيس

الخميس، 06 مايو 2010 06:38 م
تأجيل المؤتمر الصحفى للإنتاج الحربى بسبب خطاب الرئيس عبد المنعم حسن رئيس نادى الإنتاج الحربى

كتب هيثم عويس
تأجل المؤتمر الصحفى لنادى الإنتاج الحربى الذى كان مقررا له ظهر اليوم، الخميس، بنادى المصانع الحربية إلى ظهر بعد غد السبت، بسبب خطاب الرئيس الذى حال دون وصول عدد كبير من الصحفيين للمؤتمر، مما أدى لإلغائه.

كان من المقرر أن يحضر عبد المنعم حسن، رئيس النادى والجهاز الفنى والإدارى للفريق، بقيادة طارق يحيى، للرد على أكثر من تساؤل للصحفيين عن تجربة الإنتاج الحربى هذا الموسم بعد وصفها بالحصان الأسود، وإذابة حالة الاحتقان بين طارق يحيى وبعض مندوبى الصحف التى ازدادت الفترة الماضية بشكل مبالغ فيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة