وقال أشرف عبيد المتحدث الرسمى باسم المعتصمين إن أهالى طوسون قاموا بشراء عدد من الشموع والبالونات وقاموا بتعليقها على مناشر الغسيل وأعمدة الإنارة المجاورة لهم، كما اشترى الأهالى "تورتاية" للاحتفال بعيد ميلاد الرئيس مبارك فى مقر اعتصامهم.
وأضاف أن احتفال أهالى طوسون التابعة لمحافظة الإسكندرية بعيد ميلاد الرئيس سيكون الأول من نوعه فى تاريخ الاعتصامات المصرية، وأنه مشاركة أيضا بعودة الرئيس من ألمانيا بعد إجرائه لعملية جراحية قبل شهر.







