أمام وزارة الزراعة..

بالصور.. معتصمو طوسون يحتفلون بعيد ميلاد الرئيس

الثلاثاء، 04 مايو 2010 05:08 م
بالصور.. معتصمو طوسون يحتفلون بعيد ميلاد الرئيس معتصمو طوسون يحتفلون بعيد ميلاد الرئيس

كتب سيد محفوظ - تصوير أحمد إسماعيل
قرر أهالى طوسون المعتصمون أمام مقر وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى للأسبوع الرابع على التوالى، احتجاجا على قرار محافظ الإسكندرية اللواء عادل لبيب بإزالة منازلهم، الاحتفال اليوم بعيد ميلاد الرئيس حسنى مبارك الثالث والثمانين بشارع وزارة الزراعة.

وقال أشرف عبيد المتحدث الرسمى باسم المعتصمين إن أهالى طوسون قاموا بشراء عدد من الشموع والبالونات وقاموا بتعليقها على مناشر الغسيل وأعمدة الإنارة المجاورة لهم، كما اشترى الأهالى "تورتاية" للاحتفال بعيد ميلاد الرئيس مبارك فى مقر اعتصامهم.

وأضاف أن احتفال أهالى طوسون التابعة لمحافظة الإسكندرية بعيد ميلاد الرئيس سيكون الأول من نوعه فى تاريخ الاعتصامات المصرية، وأنه مشاركة أيضا بعودة الرئيس من ألمانيا بعد إجرائه لعملية جراحية قبل شهر.




















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة