50 مليون يورو لتطوير محطة صرف الجبل الأصفر

الثلاثاء، 04 مايو 2010 07:33 م
50 مليون يورو لتطوير محطة صرف الجبل الأصفر

كتبت نور على
وافق مجلس الشعب، فى جلسته المسائية اليوم، على اتفاقية القرض بمبلغ 50 مليون يورو لتمويل المرحلة الثانية من تطوير محطة معالجة الصرف بالجبل الأصفر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة