أحمد سمير فرج: سأشارك فى مباراة الحرس رغم عدم شفائى

الإثنين، 31 مايو 2010 12:56 ص
أحمد سمير فرج: سأشارك فى مباراة الحرس رغم عدم شفائى أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلى

كتب ميسرة سليمان
فى تصريح خاص لليوم السابع، أكد أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلى بأنه سيشارك فى مباراة حرس الحدود المقبلة فى الدور قبل النهائى لكأس مصر، بالرغم من عدم اكتمال شفائه من الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الاتحاد، وهى عبارة عن شد فى العضلة الخلفية.

وأكد ظهير أيسر الدراويش أنه سيحصل على حقنة مسكنة قبل المباراة حتى يستطيع أن يؤدى فى اللقاء بصورة جيدة، وذلك لرغبته الشخصية فى المشاركة فى المباراة والمساهمة فى الوصول بالفريق إلى المباراة النهائية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة