تعطل حركة القطارات بسبب عبث راكب فى قليوب

الأحد، 30 مايو 2010 03:26 م
تعطل حركة القطارات بسبب عبث راكب فى قليوب علاء فهمى وزير النقل

القليوبية - حسن عفيفى
تعطلت حركة القطارات عند مدينة قليوب بسبب تعطل أحد القطارات لمدة ساعة، مما أدى إلى تأخر الموظفين عن الوصول لأعمالهم.

تلقى اللواء محمد الفخرانى، مدير الأمن، إخطارا من العميد أشرف عبد القادر، رئيس المباحث، بتعطل القطار رقم 942 القادم من مرسى مطروح إلى القاهرة، بسبب عبث أحد الركاب فى "بلف الأمان" الخاص بإحدى العربات.

كلف اللواء محمود يسرى، مدير المباحث، بكشف ملابسات الحادث، وانتقل العميد صلاح منسى، مدير الإدارة العامة للمرور، وتبين أن القطار تعطل بسبب عبث أحد الركاب فى بلف الأمان لإحدى العربات، فتوقف القطار لحين التأكد من عدم وجود عطل أم لا.

تم توفير سيارات مرفق عام وميكرباص لنقل الركاب إلى القاهرة، لحين إعادة الحركة الى طبيعتها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة