فوضى وتكدس أمام مدارس التعليم الفنى فى أسيوط

السبت، 29 مايو 2010 05:55 م
فوضى وتكدس أمام مدارس التعليم الفنى فى أسيوط زكى بدر وزير التعليم

أسيوط- ضحا صالح
شهدت امتحانات الدبلومات الفنية بأسيوط اليوم والتى بلغ عددها 35 لجنة على مستوى مراكز محافظة أسيوط، حالة من الفوضى حيث قام الطلاب بالتعدى بالضرب والشتم على المراقبين بمدارس ديروط وأبو تيج والبدارى بعد منع المراقبين الطلاب من الغش فى الامتحانات.

وقامت قوات الأمن بحشد عدد كبير من الضباط والمجندين أمام المدارس للسيطرة على محاولات الطلاب فى أول يوم لأداء الامتحانات المدارس الثانوية الفنية "صناعى- تجارى– زراعى" من محاولة الغش والتعرض للمراقبين.

ومن جانبه نفى سيد عبد الفتاح مدير التعليم الفنى بأسيوط حدوث مشادات بين الطلاب فى اللجان مؤكدا أن وجود الحراسات من الأمن هو مجرد تأمين أمام اللجان وإجراء عادى متبع كل عام.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة