إصابة 3 فى انقلاب سيارة بطريق أبو زنيمة

السبت، 29 مايو 2010 12:19 م
إصابة 3 فى انقلاب سيارة بطريق أبو زنيمة إصابة 3 فى انقلاب سيارة بطريق أبو زنيمة

جنوب سيناء - فايزة مرسال
أصيب ثلاثة أشخاص فى انقلاب السيارة رقم 50433 ملاكى سوهاج، على بعد 50 كيلو من رأس سدر اتجاه أبو زنيمة بمنطقة المنحنيات.

تلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغا بانقلاب سيارة ملاكى، وعلى الفور انتقل رئيس مباحث أبو زنيمة إلى المكان، وأسفر الحادث عن إصابة كل من غادة محمد إبراهيم (22 سنة) سوهاج بجرح قطعى بجانب العين اليسرى، وهالة عبد الغنى (33 سنة) بصدمة عصبية، وحمدان على عبد الحميد (40 سنة) سوهاج، أصيب باشتباه فى كسر بالضلوع.تم نقل المصابين إلى متشفى أبو زنيمة العام، وتولت النيابة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة