19 يونيو الحكم على الأطباء المتسببين فى وفاة الحالة 6 بالأنفلونزا

السبت، 29 مايو 2010 12:34 م
19 يونيو الحكم على الأطباء المتسببين فى وفاة الحالة 6 بالأنفلونزا وزير الصحة

كتبت مى عنانى
قررت محكمة جنح إمبابة اليوم السبت، برئاسة المستشار أحمد الشيخ، بحضور محمود الحفناوى، رئيس النيابة الكلية، مد أجل النطق بالحكم فى قضية الأطباء الأربعة المتهمين بالتسبب فى وفاة الحالة السادسة بمرض أنفلونزا الخنازير إلى جلسة 19 يونيو المقبل.

كانت النيابة العامة قد وجهت لكل من المتهمين "معتز. م. ح" و"محمد. أ. ع" و"مراد. ف. م" وعادل. ج. ف"، تهمة الإهمال الطبى الجسيم والتقاعس عن مساعدة المريضة، والتسبب فى وفاتها بمرض أنفلونزا الخنازير، وذلك بعد بلاغ تقدمت به وزارة الصحة إلى المستشار هشام الدرندلى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، واتهمت فيه الأطباء بالإهمال فى رعاية المجنى عليها إثر إصابتها بمرض أنفلونزا الخنازير، وتشخيص حالتها خطأ على أنها مصابة بأنفلونزا الطيور حتى تدهورت حالتها، وفارقت الحياة بتاريخ 2 نوفمبر الماضى، ليأمر الدرندلى بإحالة الأطباء للمحاكمة، بعد أن أكد تقرير الطب الشرعى وجود خطأ فى وفاة المجنى عليها، وتقاعس المستشفيات أثناء استقبالها للحالة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة