عودة كوفى وحسن لبتروجت أمام الرباط فى الكأس

الثلاثاء، 25 مايو 2010 04:42 م
عودة كوفى وحسن لبتروجت أمام الرباط فى الكأس فريق بتروجيت

كتب هيثم عويس
يعود الثنائى عمرو حسن والبوركينى محمد كوفى لقيادة بتروجت أمام الرباط والأنوار فى مباراة دور الـ16 لكأس مصر، المقرر إقامتها غدا الأربعاء ببورسعيد، بعد تعافى الأول من الإصابة التى ألمت به مؤخرا وهى إجهاد فى عضلات البطن أبعدته عن المشاركة مع الفريق فى المباراتين الماضيتين، وانتهاء إيقاف الثانى، بينما يغيب كمال على مدافع فريق بتروجت بسبب الإيقاف عن فريقه.

فى ذات السياق يستمر غياب المصابين أحمد شعبان ووليد سليمان وأسامة محمد وهشام النوبى وكريم ذكرى وإبراهيم عبدالجواد عن الفريق، بسبب عدم استشفائهم بالشكل المطلوب الذى يسمح لهم بالمشاركة مع الفريق، نظرا لضيق الوقت وتوالى المباريات.

يذكر أن بيتروجت صعد لدور الـ16 بعد فوزه على القناة 3/0 فى دور الـ32 للبطولة نفسها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة