تظاهر محامى حوش عيسى احتجاجا على القبض على زملائهم

الإثنين، 24 مايو 2010 05:44 م
تظاهر محامى حوش عيسى احتجاجا على القبض على زملائهم صورة أرشيفية

البحيرة- محمد الإبيارى
تظاهر اليوم العشرات من محامى حوش عيسى أمام محكمة حوش عيسى، احتجاجا على القبض على سعد فاروق الشيخ- المحامى- وذلك أثناء خروجه من مسجد السبكية بحوش عيسى بعد أدائه لصلاة المغرب يوم الخميس الماضى وصدور أوامر ضبط وإحضار لـ4 محامين آخرين بحوش عيسى وأعضاء اللجنة القانونية لمرشح الإخوان المسلمين عن الدائرة الثالثة أبو المطامير وحوش عيسى وأبو حمص فى انتخابات مجلس الشورى، وهم: سامى فتحى النجار ومحمد حمدى حشيش وماهر محمد شلبى وعبد المنعم الزرقا، وقيام مفتش مديرية أمن البحيرة بالهجوم على منزل سامى النجار واقتحامه.

وشارك عدد من أعضاء مجلس نقابة المحامين الفرعية بالبحيرة فى المظاهرة كما تقدموا بشكوى للمستشار ياسر زكى المحامى العام لنيابات وسط دمنهور بسبب صدور أوامر ضبط وإحضار لأربعة محامين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة