تشابى ألونسو: تعلمنا درس كأس القارات

الإثنين، 24 مايو 2010 05:17 م
تشابى ألونسو: تعلمنا درس كأس القارات تشابى ألونسو لاعب وسط ريال مدريد

كتب محمد فتحى
أكد تشابى ألونسو، لاعب وسط ريال مدريد، أن لاعبى المنتخب الأسبانى لن يكرروا أخطاء كأس القارات، حين خرجوا من نصف نهائى البطولة على يد المنتخب الأمريكى.
وقال ألونسو فى تصريحات نشرتها صحيفة "أس" الأسبانية: "نعلم أننا مرشحون للفوز بكأس العالم، ولكن هذا لا قيمة له إذا لم نفز بالبطولة".
وتابع: "فى كأس القارات، فقدنا التركيز فى لقاء واحد، خسرنا بسببه اللقب.. لقد تعلمنا الدرس جيدًا ويجب أن نبذل أقصى ما لدينا فى كل لقاء".
وتلعب أسبانيا فى المجموعة الثامنة من كأس العالم مع منتخبات سويسرا وهندرواس وتشيلى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة