أقارب تلميذ يختطفونه من مدرسة بالبحيرة

الأحد، 23 مايو 2010 05:28 م
أقارب تلميذ يختطفونه من مدرسة بالبحيرة أحمد زكى بدر وزير التعليم

البحيرة ـ محمد الإبيارى
تلقى اللواء مجدى أبو قمر مدير أمن البحيرة إخطاراً من مأمور مركز شرطة بدر بتقدم المسئولين فى إدارة التحرير التعليمية ببلاغ أفادوا فيه تهجم أقارب التلميذ "محمد .ا" بالصف الرابع فى مدرسة أحمد عرابى الابتدائية على العاملين بالمدرسة خلال فترة الراحة بين الامتحانات واختطفوه من المدرسة ما أدى إلى تغيبه عن الامتحان.

تبين وجود خلاف بين والدة التلميذ ووالدته، فحرر المحضر 1908 وتولت النيابة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة