طبيب الأهلى: إصابة بركات وفضل لن تعوقهما عن القمة

السبت، 22 مايو 2010 10:41 م
طبيب الأهلى: إصابة بركات وفضل لن تعوقهما عن القمة إيهاب على طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى

كتب عاطف العربى
أكد إيهاب على، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن إصابة كل من محمد بركات ومحمد فضل لاعبى الفريق خفيفة، وهى عبارة عن كدمات لن تعوقهما عن المشاركة فى استعدادات الفريق للقاء الزمالك المرتقب يوم الأربعاء فى إطار مباريات دور الـ 16 لكأس مصر.
وقال طبيب الأهلى إن خروج بركات وفضل لراحتهما وخوفا من تفاقم الإصابة فى ظل الاحتكاكات القوية خلال المباراة، نظرا للحماس الزائد الذى كان يلعب به لاعبو نبروه خلال اللقاء.
يذكر أن بركات أصيب فى كرة مشتركة مع باسم الطيب حارس مرمى نبروه، بينما أصيب فضل فى كرة مشتركة مع المدافع محمود بكر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة