الجيش يطلب شراء محمد فتحى حارس الدراويش

السبت، 22 مايو 2010 08:00 م
الجيش يطلب شراء محمد فتحى حارس الدراويش محمد فتحى، حارس مرمى الدراويش

كتب عمر الأيوبى
أرسل نادى طلائع الجيش فاكساً رسمياً إلى النادى الإسماعيلى يطلب فيه ضم محمد فتحى، حارس مرمى الدراويش، اعتبارا من الموسم المقبل وتاركاً لإدارة الإسماعيلى تحديد طلباته المالية لبدء التفاوض الرسمى.

مجلس إدارة الإسماعيلى قام بنقل الأمر إلى الجهاز الفنى، بقيادة عماد سليمان، لإبداء رأيه النهائى فى عرض الجيش بالموافقة أو الرفض، خاصة أن فتحى يعد الحارس الثالث بعد الحضرى ومحمد صبحى ولا توجد أزمة فى حراسة المرمى فى ظل وجود الصاعدين محمود شكرى وحسن عواد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة