أهلى 18 يحسم بطولة القطاعات على حساب الزمالك بثلاثية

الأحد، 02 مايو 2010 08:30 م
أهلى 18 يحسم بطولة القطاعات على حساب الزمالك بثلاثية فريق 18 سنة بالنادى الأهلى

كتب عاطف العربى - تصوير ياسر عبد الله
فاز فريق 18 سنة بالنادى الأهلى ببطولة دورى القطاعات بعد تغلبه على منافسه التقليدى الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب مدينة نصر.

سجل أهداف الأهلى كل من عبد الله عبد العظيم ومصطفى السيد وأحمد العش.

بهذه النتيجة، رفع الأهلى رصيده إلى 64 نقطة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 60 نقطة، ويتبقى لكل منهما مباراة واحدة فى البطولة.























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة