النيران تحاصر 100 موظف..

متظاهرون تايلانديون يحرقون مبنى تلفزيون

الأربعاء، 19 مايو 2010 01:21 م
متظاهرون تايلانديون يحرقون مبنى تلفزيون جانب من الاحتجاجات العارمة فى تايلاند - AFP

بانكوك (أ. ف. ب)
أضرم متظاهرون تايلانديون مناوئون للحكومة اليوم، الأربعاء، النار فى مبنى تلفزيون القناة الثالثة فى بانكوك، أثناء وجود الموظفين بداخله، مما أدى إلى احتجاز نحو مائة شخص بين السنة النيران، كما أعلن مسئول فى فرق الإطفاء.

واندلعت معارك صباح اليوم فى المخيم الذى يتحصن فيه المعارضون للحكومة التايلاندية من "القمصان الحمر" بعدما دخله الجنود إثر فتح ثغرة فى أحد التحصينات المحيطة به.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة