الكشكى ينتهى من تسجيل أولى حلقات "نجوم الشغب"

الأربعاء، 19 مايو 2010 02:43 م
الكشكى ينتهى من تسجيل أولى حلقات "نجوم الشغب" جمال الكشكى

كتب أحمد سعيد
انتهى المذيع جمال الكشكى من تسجيل أولى حلقات برنامجه الجديد "نجوم الشغب" المقرر عرضه فى رمضان.
الكشكى الذى يعد البرنامج أيضا أوضح لـ"اليوم السابع" أنه تعاقد مع شركة خاصة على إنتاج البرنامج وتسويقه على الفضائيات والتليفزيون المصرى، لافتا إلى أن فكرة البرنامج تدور حول إجراء حوارات مع الشخصيات المشاغبة فى مختلف المجالات السياسية، والاقتصادية، والفنية، والاجتماعية، والإعلامية، والرياضية، وغيرها.
يذكر أن الكشكى خاض تجربة تقديم البرامج مؤخرا على قناة "دريم" من خلال "كنت وزيرا"، الذى دارت فكرته على إجراء حوارات ساخنة مع الوزراء السابقين، والتحدث معهم حول منصبهم، ورؤيتهم للوزارة التى تولوا رئاستها بعد رحيلهم عنها، واستطاع البرنامج تحقيق نجاح وانتشار واسع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة