أكرم القصاص

إليسا تحصل على جائزة الميوزيك أورد للمرة الثالثة

الأربعاء، 19 مايو 2010 03:10 م
إليسا تحصل على جائزة الميوزيك أورد للمرة الثالثة إليسا تتسلم الجائزة
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت المطربة اللبنانية إليسا على جائزة الموسيقى العالمية خلال الحفل الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء بـ"موناكو"، وشارك فيه عدد كبير من النجوم.
إليسا اعتلت مسرح السبورتنج كلوب وغنت " تصدق بمين " من ألبومها الأخير الذى حقق منذ صدوره قبل 18 أسبوعاَ أعلى المبيعات لألبوم عربى وكان سبب فوزها بالجائزة العالمية للمرة الثالثة.
كما حصد نجوم عالميين فى مقدمتهم جينيفر لوبيز، أكون، تزيانو فيرو، ديبورا كوكس، أندريه بوتشيلى، ديفيد غويتا، كيلى رولاند، نامى أمورو و فرق موسيقى عالمية من بينها فرقة سكوربيون على جوائز.
إليسا بعد فوزها أبدت امتنانها وشكرها لشركة روتانا والأمير الوليد بن طلال ورئيس روتانا للصوتيات سالم الهندى ومدير أعمالها أمين أبى ياغى ومحبيها ووالديها ووالدها الذى كان حافزاَ لها على مواصلة النجاح قبل وفاته كما أهدت أليسا فوزها إلى وطنها لبنان .
التقت إليسا فى مونت كارلو بنجوم عالميين تقدمهم جنيفر لوبيز وزوجها مارك أنتونى، بيتر أندريه، أندريه بوتشيلى، ديفيد غويتا، فيكتوريا سلفرستد ومصمم الأزياء العالمى روبرتو كافيللى.
قالت إليسا فى تصريحات أدلت بها إن فوزها بالجائزة بداية مرحلة جديدة تسعى خلالها إلى تقديم الأفضل والجديد. وأكدت أن روتانا لم يكن لها أى دور فى حصولها على الجائزة . وهو أمر أكدته ميلسا كوركن المشرفة على حفل توزيع الجوائز التى أوضحت أن إليسا حازت على الجائزة لأنها تستحقها وقالت إن الجائزة يفوز بها من يستحقها وليست عرضة للبيع كما تردد بعض الجهات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة