محى الدين يسلم رسالة من الرئيس مبارك لرئيس دولة الإمارات

الثلاثاء، 18 مايو 2010 02:42 م
محى الدين يسلم رسالة من الرئيس مبارك لرئيس دولة الإمارات محمود محيى الدين وزير الاستثمار

كتبت عبير عبد المجيد
التقى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بالدكتور محمود محيى الدين وزير الاستثمار الذى قام بتسليمه رسالة من السيد الرئيس مبارك رئيس الجمهورية.

شهد اللقاء بحث تطورات العلاقات المصرية الإماراتية فى ضوء عمق الروابط التى تجمع بين قيادتى وشعبى البلدين، وسبل تعزيز التعاون الثنائى فى مختلف المجالات بما فيها الاستثمار فى المشاريع ذات القيمة المضافة الاقتصادية والاجتماعية.

حضر اللقاء المهندس علاء فهمى وزير النقل والوزراء وكبار المسئولين بدولة الإمارات العربية المتحدة والسفير تامر منصور سفير مصر لدى دولة الإمارات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة