أحمد عبدالعليم يكتب: ولسه حامسك (الألم) .. وأكتب

الثلاثاء، 18 مايو 2010 12:35 م
أحمد عبدالعليم يكتب: ولسه حامسك (الألم) .. وأكتب ماذا أكتب عن البلد التى أحب؟

ولسه حامسك (الألم) .. وأكتب
قومت أتوجعت
وقولت .. آآي

وقع القلم
لأ !!
وجع الألم
شوفت الضلام
من وسط ضى !!

ولسه حاكتب عــ البلد
قام الولد
سرق القلم
وساب .. الألم
عايش كأنه بيتولد
ولسه .. حى !!

قام البوليس
مسك الولد
وقاله قول
إنك خسيس
سكت الولد
وف صمته ..
قال كلام كتير
عن البلد
عن حلم شاب
كبر وشاب
من الظروف
عن حب مات
شهيد
ورا إحساس بخوف

وقبل ماما يكمل الصمت الكلام
نطق الولد
أيوه نطق
وف اعترافه بالخطأ
قال إن مامته
بكرة جايلها عريس
بكرة جاى !


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة