قال إن الأولوية ستكون للإنتاج الحربى..

عرضان لطارق يحيى من أندية الدورى الممتاز

السبت، 15 مايو 2010 03:25 م
عرضان لطارق يحيى من أندية الدورى الممتاز طارق يحيى المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى

كتب هيثم عويس
أكد طارق يحيى المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى أنه لم يفاتحه أحد من مسئولى الإنتاج الحربى بشأن تجديد عقده مع الفريق حتى الآن عكس ما تردد فى بعض وسائل الإعلام عن قرب تجديد عقده مع الفريق.

واعترف يحيى بوجود عرضين من أندية الدورى الممتاز، رافضا الإفصاح عنهما احتراما للأجهزة الفنية التى تتولى قيادتهما خلال الفترة الحالية.
وأضاف يحيى أنه سيفصل فى تلك العروض عقب نهاية الموسم مؤكدا أن الأولوية ستكون لنادى الإنتاج الحربى الذى ارتبط به بعد النجاح الكبير الذى حققه مع الفريق هذا الموسم فى أول مشاركة للفريق العسكرى بالدورى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة