المحلة يصطحب 20 لاعباً للإسكندرية لمواجهة الحدود

السبت، 15 مايو 2010 03:27 م
المحلة يصطحب 20 لاعباً للإسكندرية لمواجهة الحدود محمد رضوان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى غزل المحلة

كتب محمد مراد
اصطحب محمد رضوان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى غزل المحلة 20 لاعباً إلى الإسكندرية للمبيت بها استعداداً لمواجهة فريق حرس الحدود بعد غدا الاثنين بإستاد المكس ضمن مباريات الأسبوع الأخير من عمر مسابقة الدورى الممتاز لموسم 2009/2010.

واللاعبون هم: إبراهيم فرج ووائل زنجا ومحمد البحيرى فى حراسة المرمى، محمد العتراوى - على بسيونى - عماد عثمان - سيد عبد المغنى -عبد الرحيم طه مرسى عبد اللطيف - إسلام طاهر - زيدان محمد فى الدفاع والبسيونى محمود - هشام أبو خليل - هانى عبدالله- عبد الحميد شبانه - أحمد مجدى- محمود جاكسون فى خط الوسط، أحمد حسن دروجبا - كريم عادل - محمد فوزى فى الهجوم، ويغيب عن اللقاء كل من شريف رجب وصلاح سليمان للإيقاف ومحمد صلاح وسامح على للإصابة.

كان الفريق قد سافر صباح اليوم متوجهاً إلى الإسكندرية وسوف يخوض تدريباته على ملعب الأولمبى حتى موعد المباراة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة