سكرتير صقر يقلب الترابيزة على عباس داخل الزمالك

الجمعة، 14 مايو 2010 12:47 ص
سكرتير صقر يقلب الترابيزة على عباس داخل الزمالك حسن صقر

رحاب حمدى
شن حسين حسن، السكرتير الخاص بالمهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة وموظف العلاقات العامة السابق بالزمالك، هجوماً شرساً على ممدوح عباس، رئيس الزمالك، متهماً إياه بإهمال موظفى النادى البسطاء، وترك كل شؤون الموظفين للواء علاء مقلد، مدير عام النادى، ونائبه اللواء محمد مفتاح، لتعيين أقاربهم وأصدقائهم فى المناصب القيادية بالنادى، ومنحهم مرتبات شهرية مبالغا فيها بشكل كبير تتجاوز عشرات الآلاف من الجنيهات.

جاء ذلك خلال احتفالية أقيمت داخل الزمالك يوم الجمعة الماضى لتكريم الموظفين الذين تمت إحالتهم للمعاش، وحضرها عدد كبير من موظفى النادى، وكان سكرتير صقر فى مقدمة الحضور، واستاء جداً من قيام إدارة النادى بالإبقاء على عدد كبير من الموظفين الذين بلغوا سن المعاش، ليس لشىء سوى لقربهم من مقلد ومفتاح، فى الوقت الذى تمت فيه إحالة عدد من الموظفين المعروفين بنشاطهم وقدراتهم على العمل وخدمة النادى دون البحث عن أى مقابل. وأخذ سكرتير صقر يتحدث بعصبية حادة وصوت مسموع بشكل كبير داخل النادى، مردداً عددا من العبارات مثل «إحنا أولاد النادى.. إحنا بتوع النادى»، وطالب أعضاء النادى وموظفيه بضرورة اتخاذ موقف قوى ضد مجلس الإدارة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة