بيجو سيتروين تخطط لإنشاء مصنع جديد فى الصين

الخميس، 13 مايو 2010 08:07 م
بيجو سيتروين تخطط لإنشاء مصنع جديد فى الصين

تخطط شركة بيجو سيتروين للسيارات، إنشاء مصنع ثالث فى الصين هذا العام، وذلك لرغبة الشركة فى بعض التوسعات فى الأسواق الصينية، وذلك بالتعاون مع شركة "Dongfong" موتورز.

ومن المقرر أن يتم هذا مع نهاية العام الجارى على أن يبدأ العمل فيه فى 2012، وتقوم الشركتان بالتفاوض حالياً لاختيار الموقع المناسب للمصنع.

كما من المتوقع أن يعمل هذا المصنع بقدرة إنتاجية حوالى 150.000 ألف إلى 200.000 ألف سيارة فى العام، كما تخطط شركة بيجو لبيع 400.000 ألف سيارة هذا العام فى الصين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة