وزير: نقل حى النزهة إلى مقره الجديد خلال أيام

الأربعاء، 12 مايو 2010 04:07 م
وزير: نقل حى النزهة إلى مقره الجديد خلال أيام عبد العظيم وزير محافظ القاهرة

كتبت أسماء نصار
أكد الدكتور عبد العظيم وزير، محافظ القاهرة، على اللواء سيد الليثى، رئيس حى النزهة بضرورة نقل الموظفين والأثاث والأجهزة من مقر الحى بمجمع الأحياء فى مصر الجديدة إلى المقر الجديد بشارع شارل ديجول بالنزهة فى مدة أقصاها 5 أيام لعدم التأثير على حركة العمل وخدمة المواطنين مع استمرار عمل غرفة العمليات على مدار 24ساعة وألا يتم نقلها إلا بعد التأكد من عملها فى المقر الجديد.

أوضح اللواء سيد الليثى، أن فترة الانتقال تبدأ من 15 وحتى 19 مايو الجارى، مشيرا إلى أن المقر الجديد مكون من دور أرضى وثلاثة علوية وجراج بالبدروم وروعى فى تصميمه التناسق مع المبانى المحيطة، حيث تكلف إنشاؤه 6 ملايين جنيه، ويضم 120 غرفة، وقاعة اجتماعات، ومركز معلومات، ومركز تكنولوجى لخدمة المواطنين وسيتم استكماله خلال الأشهر القادمة ومده بالأجهزة اللازمة وجارٍ حالياً تدريب العاملين به على استخدام الأجهزة التكنولوجية وربطها بشبكة المعلومات الرئيسية، كما يضم جميع الإدارات الأخرى المرتبطة بالحى، ومقر المجلس الشعبى المحلى لحى النزهة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة