ضبط 5 تجار مخدرات هاربين من أحكام مؤبد بالجيزة

الأربعاء، 12 مايو 2010 03:16 م
ضبط 5 تجار مخدرات هاربين من أحكام مؤبد بالجيزة محسن حفظى مدير أمن الجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
ألقت إدارة مباحث تنفيذ الأحكام بالجيزة القبض على 5 من تجار المخدرات الهاربين من تنفيذ حكم سجن بالمؤبد، والغرامة 100 ألف جنيه، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أثناء مرور مدير إدارة مباحث تنفيذ الأحكام بالجيزة بشارع البحر الأعظم بمنطقة كورنيش النيل اشتبه فى 5 أشخاص، وبإيقافهم تبين أن من "رامى.ح" حلاق، ومقيم ببولاق الدكرور، و"محمد. ز" عامل، و"مسعد. م" مقيم بالجيزة، و"عادل. ر"، حداد، ومقيم بالوراق و"وليد.ج" بواب، ومقيم بالعجوزة، وبالكشف عليهم تبين هروب كل منهم من تنفيذ حكم قضائى صدر ضده فى قضية مخدرات بالسجن المؤبد، وغرامة بلغت 100 ألف جنيه، وبمواجهتهم أقروا بصحة الأحكام، فأخطر اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وأمر بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة