العضلة الضامة تهدد عرفات بالغياب عن الزمالك أمام البترول

الثلاثاء، 11 مايو 2010 08:53 م
العضلة الضامة تهدد عرفات بالغياب عن الزمالك أمام البترول اللاعب حسام عرفات

كتبت رحاب حمدى
بات حسام عرفات، مهاجم الزمالك الصاعد، مهددا بعدم المشاركة فى مباراة بترول أسيوط المقرر لها بعد غد، الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من الدورى العام، بعدما تعرض اللاعب لإصابة بشد فى العضلة الضامة أثناء مشاركته مع فريق الشباب بالنادى فى مباراة الاتحاد السكندرى عصر اليوم، الثلاثاء، بختام بدورى الشباب.
ومن جانبه أكد طبيب الزمالك مصطفى المنيرى أنه سيلتقى باللاعب غدا داخل معسكر الفريق بـ6 أكتوبر، على أن يخضع عرفات لاختبار طبى، قبل مران غد الأربعاء لتحديد إمكانية لحاقه بالمباراة من عدمه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة