أبو تريكة: الفوز على الاتحاد الليبى "بطولة كبيرة"

الإثنين، 10 مايو 2010 12:09 ص
أبو تريكة: الفوز على الاتحاد الليبى "بطولة كبيرة" محمد أبو تريكه لاعب وسط الأهلى

كتب عاطف العربى وفتحى الشافعى
شبّه محمد أبو تربكه، لاعب وسط الأهلى، الفوز على الاتحاد الليبى فى إياب دور الــ16 بدورى أبطال أفريقيا بتحقيق "بطولة كبيرة" بعد سوء الحظ الذى عانى منه الفريق فى مباراة الذهاب.

وقال أبو تربكه بعد انتهاء اللقاء: "تفوقنا فى الشوط الثانى، وسيطرنا على مجريات المباراة وكان لدينا ثقة كبيرة فى القدرة على تحقيق الفوز".

وأكد أبو تربكه، أن الفريق سيبدأ الاستعداد لدورى المجموعات من الآن، مشيرًا إلى رغبة اللاعبين فى تحقيق إنجاز كبير بعد الفوز بالدورى.

وتوجه اللاعب الدولى بالشكر لجماهير الأهلى، مؤكدًا أنها ساندت الفريق فى كل الظروف، وكانت مُعينة له فى كل المواقف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة