6 أشهر حبس لمسجلة سرقت حقيبة موظفة

الإثنين، 10 مايو 2010 12:20 م
6 أشهر حبس لمسجلة سرقت حقيبة موظفة حبس ربة منزل 6 أشهر وكفالة 200 جنيه لقيامهما بسرقة شنطة موظفة

كتب محمد أسعد
قضت محكمة جنح الأزبكية برئاسة المستشار شريف كامل وأمانة سر عيد سعيد بحبس ربة منزل 6 أشهر وكفالة 200 جنيه لقيامهما بسرقة شنطة موظفة بنيابة الشئون المالية والتجارية.

البداية حينما تقدمت "هالة.ص" 45 سنة موظفة بنيابة الشئون المالية والتجارية ببلاغ إلى قسم شرطة الأزبكية تفيد تعرض حقيبتها للسرقة من قبل سيدة وبصحبتها طفلة أثناء استقلالها سيارة ميكرو باص أمام محكمة دار القضاء، وبتكثيف تحريات المباحث تم القبض على المتهمة وتبين أنها تدعى " كريمة .ب.إ" 50 سنة، مسجلة خطر وابنة شقيقها "أمل .ر.ب" 12 سنة، وعثر بحوزتها على الحقيبة وبداخلها بطاقة تحقيق شخصية المجنى عليها وكارنيه وظيفتها بالنيابة العامة وأوراق أخرى ومبلغ 120 جنيها، تم تحرير محضر رقم 1693 وأحليت للمحاكمة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة