وموظفى الوحدات المحلية..

صرف مرتبات موظفى ديوان محافظة البحيرة بالفيزا كارت

الجمعة، 09 أبريل 2010 10:45 ص
صرف مرتبات موظفى ديوان محافظة البحيرة بالفيزا كارت اللواء محمد شعراوى محافظ البحيرة

البحيرة ـ محمد الإبيارى
أكد اللواء محمد شعراوى، محافظ البحيرة، أمس الخميس بأن المحافظة قد انتهت من اتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بوحدة الدفع والتحصيل الإلكترونى الحكومى لمستحقات العاملين بديوان عام محافظة البحيرة والوحدات المحلية للمراكز والمدن، على أن يتم احتفاظ كل موظف وعامل ببطاقة الصرف الآلى الحكومية ضمن منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى الحكومى.

وقد تم التعاقد مع أحد البنوك الوطنية العاملة بنطاق المحافظة على أن يتم إنشاء، وفتح وحدات صرف آلى بديوان المحافظة والوحدات المحلية تيسيرا على العاملين والمواطنين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة