فتح الله يغيب أمام الحدود.. ومهدد بعدم اللحاق بالقمة

الخميس، 08 أبريل 2010 12:54 ص
فتح الله يغيب أمام الحدود.. ومهدد بعدم اللحاق بالقمة محمود فتح الله مدافع الزمالك

كتب كمال محمود
تأكد غياب محمود فتح الله مدافع الزمالك عن مباراة الفريق المقبلة أمام حرس الحدود، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من مسابقة الدورى العام، وذلك على خلفية الإصابة بشد قوى فى العضلة الأمامية الذى تعرض له فى مباراة فريقه بالأمس أمام اتحاد الشرطة وانتهت بالتعادل 1/1.

وصرح مصطفى المنيرى طبيب الزمالك، أن سيجرى أشعة للاعب غداً، للوقوف على حالته و تحديد الوقت المناسب لعلاجه ، خصوصا أن أى إصابة لابد أن يمر عليها 48 ساعة حتى يتم إجراء الأشعة المطلوبة، مشيراً إلى إمكانية غياب اللاعب عن الملاعب لمدة أسبوع، وهو ما يهدد أيضا غيابه عن مباراة القمة أمام الأهلى يوم 16 الجارى، وتابع المنيرى: و"إن كانت هناك محاولات طبية مكثفة لتجهيزه للحاق بمباراة القمة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة