مورينيو : إنتر ميلان قادر على الفوز بدورى الأبطال

الأربعاء، 07 أبريل 2010 09:31 ص
مورينيو : إنتر ميلان قادر على الفوز بدورى الأبطال جوزيه مورينيو المدير الفنى لإنتر ميلان الإيطالى

كتب – محمد فتحي
أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لإنتر ميلان الإيطالى، أن فريقه لديه فرصة كبيرة للفوز بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال مورينيو "لقد حققنا خمسة انتصارات متتالية فى الموسم الحالى، ولدينا القدرة على مواصلتها فى المباريات المتبقية، مضيفا أن وصول إنتر لنصف النهائي، "نقلة" تاريخية فى مسيرته الأوروبية خلال السنوات الأخيرة".

وكان إنتر ميلان قد وصل لنصف النهائى بعد فوزه على سسكا موسكو ذهابًا الأسبوع الماضى فى إيطاليا بهدف نظيف، وإيابًا أمس بالنتيجة نفسها.

ويلعب الفريق الإيطالى أمام برشلونة الإسبانى فى نصف النهائى، تقام مباراة الذهاب فى 20 إبريل والعودة يوم 27 إبريل الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة