قتيلان و5 ناجين فى انهيار نفق برفح

الأربعاء، 07 أبريل 2010 08:18 م
قتيلان و5 ناجين فى انهيار نفق برفح حتجاز 9 أفراد من داخل النفق

رفح - عبد الحليم سالم
أنهت أجهزة الأمن المصرية والفلسطينية إجراءات إخلاء نفق برفح عقب انهياره، محتجزة قرابة 9 أشخاص أسفله، حيث نجح اثنان منهم فى الهروب إلى قطاع غزة، فيما احتجز 7 آخرين أسفل النفق بالجانب المصرى.

وقال مصدر مطلع برفح المصرية إنه تم انتشال 5 أشخاص أحياء آخرهم شخص فجر اليوم، الأربعاء، فيما تم انتشال جثتين لشابين فلسطينيين قتلا أسفل النفق المنهار أمس، الثلاثاء، وتم استخراجهما من الجانب المصرى وجارى نقل الجثتين إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البرى، وقال مصدر طبى بشمال سيناء إنه تم انتشال قتيلين فى نفق النهار على الحدود بين مصر وقطاع غزة، هما خليل محمد نصار فى العشرينات من العمر وبلال طه محمد فى الثلاثينات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة