الاثنين أولى جلسات محاكمة المقاول المتهم بالنصب فى الوراق

الجمعة، 30 أبريل 2010 03:42 م
الاثنين أولى جلسات محاكمة المقاول المتهم بالنصب فى الوراق المستشار عبد المجيد محمود النائب العام

كتبت مى عنانى
أمر هشام الدرندلى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة بإحالة مقاول لمحكمة الجنح بالوراق بتهمة النصب على 130 مواطنا، وبيع شقق وهمية بعقاره لهم والاستيلاء منهم على 5 ملايين جنيه وحددت جلسة الاثنين القادم أولى جلسات محاكمته.

كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقت بلاغات من مواطنين بتعرضهم لعملية نصب على يد مقاول باع لهم شقق مملوكة لغيرهم بأكثر من عقد تمليك واستولى منهم على 5 ملايين جنيه، وبالقبض على المتهم "عبد الرازق.ا.ا" (55 سنة) مقاول وإحالته إلى النيابة أنكر ما نسبه إليه محمد نبيل، وكيل النيابة من اتهامات بالنصب والاحتيال والتزوير فى أوراق رسمية، وأفاد أن العقار ملكه مكون من 10 طوابق وباعه دون تزوير أو نصب فأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة