استلام محطات الصرف الصحى بمدن كفر الشيخ آخر يونيه

الجمعة، 30 أبريل 2010 09:15 ص
استلام محطات الصرف الصحى بمدن كفر الشيخ آخر يونيه المهندس أحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ

كفر الشيخ ـ محمد سليمان
حدد المهندس أحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ، 30 يونيه القادم موعداً لتسليم محطات الصرف الصحى بالمدن العشر التى تتكون منها محافظة كفر الشيخ، بالإضافة لبعض القرى وستتم مراجعة خطوط الصرف الصحى ووصلات المنازل المجانية دون أن يتكلف المواطن مليماً واحداً والقضاء على مشاكل الصرف الصحى.

وأكد المحافظ أحمد زكى عابدين أمس، الخميس، أنه لن يتهاون فى أى تقصير أو استلام لأى خط مخالف للمواصفات أو إهمال، فسوف يحاسب المقصرين حساباً شديداً.

الجدير بالذكر أن استلام هذه المحطات سيقضى على المشاكل المزمنة، التى يعانى منها الأهالى بسبب الصرف الصحى والطفح المستمر للمجارى والحاجة الماسة لبعض المدن لمحطات الصرف الصحى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة