طلاب الإخوان بالإسكندرية يحتفلون بخروج المعتقلين

السبت، 03 أبريل 2010 03:30 م
طلاب الإخوان بالإسكندرية يحتفلون بخروج المعتقلين جامعة الإسكندرية

الإسكندرية- هناء أبو العز
احتفل اليوم المئات من طلاب جامعة الإسكندرية بخروج الطالبين المعتز بالله حبشى بكلية التجارة وأحمد نبيل الطالب بكلية الآداب، وذلك بعد اعتقالهما أكثر من شهر وتم خلال الاحتفالية إلقاء أناشيد وكلمات شكر من الطالبين على الوقوف بجانبهم طوال هذه الفترة كما أعلنوا استمرارهم فى الأعمال والحملات الخيرية ومساعدة الطلاب.

وفى نفس السياق قام الطلاب بتوزيع الحلوى والهدايا الرمزية على الطلبة المتواجدين بساحة الاحتفال.

يذكر أن الطالبين كان قد تم اعتقالهما على خلفية حملة ومن أحياها "التى تهدف إلى التبرع بشراء جهاز تنفس صناعى لمستشفى الأميرى الجامعى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة