المتحف القبطى يقيم ندوة بمناسبة أعياد شم النسيم

السبت، 03 أبريل 2010 09:09 ص
المتحف القبطى يقيم ندوة بمناسبة أعياد شم النسيم المتحف القبطى

كتبت دينا عبد العليم
يقيم المتحف القبطى ندوة بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم، وذلك فى إطار البرنامج الثقافى للمجلس الأعلى للآثار.

الندوة تقام فى السادسة مساء الأربعاء 7 أبريل الجارى وتستضيف الدكتورة شيرين صادق أستاذ الفنون والآثار القبطية قسم الإرشاد السياحى الفرنسى بجامعة عين شمس، والتى تقدم محاضرة بعنوان "مظاهر الاحتفال بشم النسيم قديماً وحديثاً"، ويعقب الندوة فقرة فنية لفرقة "ترنيمة".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة