أحمد مكى يصور المشاهد الأخيرة لفيلمه بالغردقة

الخميس، 29 أبريل 2010 03:57 م
أحمد مكى يصور المشاهد الأخيرة لفيلمه بالغردقة الفنان أحمد مكى

كتب على الكشوطى
سافر المخرج أحمد الجندى إلى الغردقة لعمل معاينة نهائية لأماكن تصوير فيلمه الجديد "لا تراجع ولا استسلام"، حيث انتهى من تصوير خمس أسابيع من إجمالى المشاهد، ويتبقى له ثلاثة أسابيع فقط يتنقل فيها فريق العمل ما بين القاهرة والفيوم والغردقة.

الفيلم من بطولة أحمد مكى ودنيا سمير غانم وعزت أبو عوف وماجد الكدوانى، ومن تأليف شريف نجيب ومن المقرر عرضه فى يوليو المقبل.

ويعد فيلم "لاتراجع ولا استسلام" هو التعاون الثانى بين دنيا سمير غانم وأحمد مكى، والثالث بين مكى والمخرج أحمد الجندى حيث سبق وقدما معاً فيلمى "اتش دبور" ، و"طير انت".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة