"اللوز" تبعد أبوتريكة عن مباراتى المنصورة والإسماعيلى

الأربعاء، 28 أبريل 2010 04:11 م
"اللوز" تبعد أبوتريكة عن مباراتى المنصورة والإسماعيلى محمد أبوتريكة نجم الأهلى

كتب عاطف العربى
تأكد غياب محمد أبوتريكة نجم الأهلى عن مباراتى فريقه أمام المنصورة غدا والإسماعيلى يوم الاثنين المقبل فى الدورى العام، لعدم تماثله للشفاء من آلام "اللوز" التى طاردته فى الأيام الأخيرة .

ونصح الطبيب المعالج لأبوتريكة اللاعب بالحصول على راحة سلبية لمدة أسبوع على أقل تقدير، خاصة بعدما لاحظ الطبيب التهاب شديد فى "اللوز" .

وسيتم تجهيز أبو تريكة لمباراة العودة لمباراة الاتحاد الليبى يوم 9 مايو المقبل فى إياب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى يحتاج الأهلى للفوز فيها بفارق ثلاثة أهداف، حيث كان قد خسر لقاء الذهاب بليبيا بهدفين نظيفين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة