الاتحاد العربى يدرس تسمية القدس "عاصمة الرياضة العربية"

الأربعاء، 28 أبريل 2010 09:25 م
الاتحاد العربى يدرس تسمية القدس "عاصمة الرياضة العربية" جبريل رجوب رئيس الاتحاد الفلسطينى

كتب حاتم رضا
يدرس الاتحاد العربى لكرة القدم خلال سلسلة الاجتماعات التى يعقدها حاليا فى مدينة جدة السعودية العديد من المطالب الفلسطينية التى تقدم بها جبريل رجوب، رئيس الاتحاد الفلسطينى، وعلى رأسها تسمية مدينة القدس بعاصمة الرياضة العربية لعام 2011، فى خطوة الهدف منها دعم المدينة المقدسة وتسليط الأضواء عليها، فى ظل عملية التهويد الإسرائيلية المستمرة فيها.
كما طالب رجوب باعتماد إستاد فيصل الحسينى فى القدس ملعباً محلياً للمنتخبات الفلسطينية، واعتبار اللاعب الفلسطينى محلياً فى جميع الملاعب العربية أسوة بالاتحاد المصرى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة