إصابة فلسطينى بنيران قوات الاحتلال بغزة

الأربعاء، 28 أبريل 2010 04:44 م
إصابة فلسطينى بنيران قوات الاحتلال بغزة قوات الاحتلال الإسرائيلى

غزة (أ. ف. ب)
أصيب شاب فلسطينى برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى خلال تظاهرة نظمتها اليوم، الأربعاء، اللجنة الشعبية لمقاومة الحزام الأمنى شرق مدينة غزة، وفق ما ذكر مصدر طبى فلسطينى.

وقال المصدر إن "المواطن أحمد سالم (20 عاما) أصيب برصاصة فى الفخذ اليسرى أطلقها جنود الاحتلال عليه"، واصفا حالة الجريح بأنها "بالصعبة"، حيث نقل إلى مستشفى الشفاء بمدينة غزة لتلقى العلاج.

وشارك حوالى مائتى فلسطينى فى التظاهرة الأسبوعية قرب معبر نحال العوز فى منطقة الشجاعية شرق مدينة غزة قرب الحدود مع إسرائيلى. وأصيب الشاب بالرصاص بينما كان عشرات الشبان والصبية الفلسطينيون يرشقون بالحجارة تجاه عدد من الآليات العسكرية الإسرائيلية ترافقها جرافة عسكرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة