يسرا بين "الطب الشرعى" وشوارع القاهرة فى "بالشمع الأحمر"

الثلاثاء، 27 أبريل 2010 01:23 م
يسرا بين "الطب الشرعى" وشوارع القاهرة فى "بالشمع الأحمر" الفنانة يسرا

كتبت نسمة صادق
صرحت الفنانة يسرا لليوم السابع بأنها تصور حاليا مشاهدها الخارجية فى مسلسلها الجديد "بالشمع الأحمر" بين شوارع القاهرة ومصلحة الطب الشرعى، حيث تجسد يسرا دور طبيبة شرعية تدعى "فاطمة"، تساعد الشرطة فى كشف عدد من الجرائم المعقدة، ويجسد هشام عبد الحميد دور زميلها فى العمل، بينما يقوم الفنان الشاب محمد عادل إمام بدور "معتز" ابن يسرا ضمن أحداث المسلسل، والذى يقع فى غرام ابنة هشام عبد الحميد التى تقوم بدورها الفنانة إيمى سمير غانم.

ومن المقرر أن تبدأ الفنانة يسرا تصوير مشاهدها الداخلية فى ديكور شقتها ضمن أحداث المسلسل مع نهاية شهر مايو المقبل.

"بالشمع الأحمر" بطولة يسرا، هشام عبد الحميد، سامى العدل، محمد عادل إمام، إيمى سمير غانم، تأليف ورشة كتابة تضم مريم نعوم ونادين شميس ونجلاء الحدينى ومحمد فريد، إخراج سمير سيف، ومن إنتاج شركة "العدل جروب".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة