محافظ 6 أكتوبر ينزع ملكية أراض لتوسعة طريق

الثلاثاء، 27 أبريل 2010 04:33 م
محافظ 6 أكتوبر ينزع ملكية أراض لتوسعة طريق فتحى سعد محافظ الجيزة

كتب علام عبد الغفار
أصدر الدكتور فتحى سعد، محافظ 6 أكتوبر، قرارا بالاستيلاء المؤقت على المواقع المقترحة لإقامة مشروع توسعة طريق أوسيم – البراجيل، للوصلة الواقعة بين كوبرى سيد إبراهيم ومشتل البراجيل، حتى مدخل الوحدة المحلية بالبراجيل.

وكلف المحافظ الوحدة المحلية لمركز ومدينة أوسيم، بصفتها المستفيدة من المشروع، باتخاذ الإجراءات القانونية لاستيفاء المستندات اللازمة لاستصدار قرار نزع الملكية من السلطة المختصة، حتى يتسنى صرف التعويضات وفقا للضوابط والتعليمات المنظمة.

وأشار المحافظ إلى ضرورة مراعاة قرار وزير الزراعة 985 لسنة 2009 "المادة 8" بشأن الضوابط الخاصة بحالات البناء على الأراضى الزراعية خارج الأحوزة العمرانية المعتمدة للقرى والمدن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة