ضبط نصف كيلو حشيش بحوزة عاطلين بمطروح

الخميس، 22 أبريل 2010 07:39 م
ضبط نصف كيلو حشيش بحوزة عاطلين بمطروح ضبط نصف كيلو حشيش مع عاطلين بمطروح

مطروح _ حسن مشالى
ألقت مباحث مطروح القبض على عاطلين وبحوزتهما نصف كيلو حشيش ومبلغ مالى من حصيلة البيع بوسط مدينة مرسى مطروح، كانت تحريات المباحث قد أكدت قيام "محمد.ع.ع"، و"محمد.س" سبق اتهامه فى قضايا مخدرات وهارب من 5 أحكام أخرى باتجارهم فى المخدرات.

تم إعداد كمين لهما ووضعهما تحت المراقبة حتى تم إلقاء القبض عليهم متلبسين بحيازة المخدرات بشارع إسكندرية بوسط المدينة، وتم عرضهما على نيابة مطروح التى تباشر التحقيق معهما.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة